الازعـــ المشاغب ـــر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الازعـــ المشاغب ـــر

خلقني الله وابدع في تكويني وبث روح التحدي في شراييني انا الموقع على حبل مشنقتي يكفيني فخرا باني فلسطيني
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لن ارحل يوما عن قلبك
السبت فبراير 05, 2011 2:54 pm من طرف الدلوعة المشاغبة

» في لحظات قد
الأربعاء يناير 05, 2011 8:42 pm من طرف الدلوعة المشاغبة

» حب بلا حدود
الإثنين نوفمبر 22, 2010 1:09 am من طرف الدلوعة المشاغبة

» منور يا البرنس منتدانا الغالي حياك الله
السبت نوفمبر 13, 2010 1:43 am من طرف العزوني

» فيديو لكاظم الساهر ها حبيبي
الأربعاء نوفمبر 10, 2010 12:26 am من طرف الدلوعة المشاغبة

» مقدرش انساك
الأربعاء نوفمبر 03, 2010 12:31 pm من طرف عقرب القدس

» عم بحلمك جاي
الأربعاء نوفمبر 03, 2010 11:20 am من طرف عقرب القدس

» اجمل انسانه
الأربعاء نوفمبر 03, 2010 11:17 am من طرف عقرب القدس

» اخفت سرها في داخلها لتفرح اهلها,..
الخميس سبتمبر 23, 2010 10:58 am من طرف الدلوعة المشاغبة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
نوفمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 اخفت سرها في داخلها لتفرح اهلها,..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: اخفت سرها في داخلها لتفرح اهلها,..   الجمعة أكتوبر 16, 2009 8:02 pm

هذه قصة عن فتاة شابة , تألمت بداخلها فترة طويلة

دون ان تخبر عائلتها , وكل ذلك لانها تريد عائلتها مبتسمة دائما..

في نهاية القصة لا تترددوا في ان تمسحوا دموعكم

يكاد المرض ينهش بجسدي ..

يحاول القضاء على بسمتي ..

يحاول القضاء على طفولتي ..

لم اكمل عامي العشرين ..

إلا وهذا المرض قد افترس جسدي باكلمه ..

بدأ الألم بوخزة سريعه بقلبي ..

وتوالت الوخزات ..

وبدأت نوبات الألم ..

تألمت بصمت ..

لم يشعر أحد بمرضي الخطير ..

كنتُ اصبر على المرض ..

اخفيه عن اعينهم ..

لا اريد ان يصيبهم الحزن ..

مرت ليالي وانا ابكي واتأوه بصمت ..

ومع مرور الايام ..

بدأتُ أشعر بأن المرض قد بدأ ينتقل من قلبي

لبقية اعضاء جسدي النحيل ..

إلى أن وصل لاخمص قدميّ ..

بدأت الهالات السوداء تتمركز تحت عينايّ البريئتان ..

بدأت الشحوب تغزو محيايّ الطفوليّ ..

كنتُ متردده للذهاب للطبيب ..

ولكني وصلتُ لحاله .. لا استطيع فيها تحمل الالم..

ذهبت وكنتُ متوقعه ما سأسمعه ...

اجريتُ الفحوصات المتعبة والمملة..

تقدم اليّ الطبيب والارتباك واضحٌ على محياه ..

سألني كم عمركِ يا صغيرتي

اجبته .. سأكمل عامي العشرين بعد خمسة اشهر

فطأطأ رأسه وسكت لبرهة ..

ألن أكمل عامي العشرين يا دكتور

الاعمار بيد الله ..

ولكن أشعر بأني لن أكمله ..

فالمرض قد سيطر على جسدي ..

صغيرتي .. منذ متى وتعرفين عن معاناتك ومرضك

منذ سنه ..

من يعلم من اهلك..

لا احد .. سوى دفاتري وكتبي ..

فقـــط ..

نعم .. لم اخبر احدا .. حتى لا يعيشوا بحزن ابدي..

فأنا أعلم ..

أن والدتي .. ستحزن كثيرا لفراقي ..

فأنا ابنتها الوحيده ..

ولطالما حلمت ان تراني بفستاني الابيض ..

وتحمل اطفالي على كتفها . . وينادوننها جدتي..

ولكن هيهات ..

فأنا أشعر .. بألمي .. فلم يبقى الا القليل ..

ولكني ما زلت اقبلها صباحا .. بوجه مشرق ..

واقرصها .. واداعبها ..

لانني لا اريد ان اشعرها باي تغيير ..

حاولت ان اخبر اخي ..

ولكني وجدته مشغولا بتجهيزاته لزفافه ..

يأتي ليلا لغرفتي منهك ..

يجلس بجانبي على السرير ..

يخبرني عن حبه الكبير لزوجة المستقبل ..

يخبرني ماذا اشترى لها من هدايا ..

وعن مفاجأته لها برحله لمدة شهر لاستراليا ..

يخبرني عن شوقه لهذا اليوم..

الذي لم يبقى عليه الا خمسة اشهر ...

فكيف اخبره بمرضي .. وهو بغاية السعاده

اتود مني ان اقتل فرحته..

اما والدي .. فانأ ظللت طوال عمري خجوله منه..

رغم انني دائما اختلس النظرات اليه..

فانأ احبه كثيرا .. واراه قدوتي..

كنتُ احلم بفتى احلام يشبه والدي ..

هل علمت الان يا دكتور لماذا لم اخبرهم..

حتى لا يعيشوا الحزن..

فلو اخبرتهم .. لما جهز اخي لزفافه..

ولما رأيتُ السعاده تشع من عينا والدتي ووالدي..

رغم مرور 30 عاما على زفافهم..

الا ان الحب ما زال يحيط بينهما..

دكتور..

ها أنت الوحيد الذي يعلم بمرضي بعد الله ..

لذا سأترك معك هذا الصندوق ...

به وصيه صغيره .. اتمنى ان تسلمها لوالدتي يوم وفاتي..

صغيرتي .. ماهذا الكلام .. فالله قادر على كل شيء..

اطمأن ايماني بالله كبير .. ولولا هذا الايمان .. لما استطعت..

ان اصبر هكذا على المرض..

ولكن .. العمر ينتهي واود ان اكتب كلمات لوالدتي تقراها بعد وفاتي..

هل تعدني بذلك..

حسنا .. اعطني الصندوق..

ولا تنسي اخذ الادويه..

متى امرّ عليك..

تعالي بعد اسبوعين .. وان شعرتِ بتعب فاتصلي بي فورا

حسنا..

الى اللقاء .. شكرا لك يا دكتور ..

ذهبت لمنزلي .. انفردتُ في غرفتي..

اخذت ادويتي ..

واستلقيت على السرير لآخذ قسطا من الراحه..

ومرت الساعات .. تلو الساعات .. وكانت اخر اللحظات..

وفُتحت الوصيه ..

وقرأها الدكتور ..

قراها والكل بكى معه..

قرأ كلمات تلك الطفله الشابة.. كتبتها بخط جميل ..

كتبت .. لوالدتها .. احبكِ .. والدتي .. كنتِ صديقتي .. اختي ..

والدتي .. اعذريني لان مرضي كان السر الوحيد بيننا ..

ولكن لم اقوى ان اخبركِ اني مصابه بالسرطان ..

لم اقوى ان تسهري معي وتري نوبات ألمي ..

لم اقوى ان اقتل الابتسامه من على محياك الجميل..

والدتي .. اتعلمين كنتُ احسدك على امر ما .. سأخبرك اياه الان..

حسدتك مرارا على عشق والدي لكِ ..

فلم ارى بحياتي قصة حب تضاهي حبكما .. وكنت احلم بشاب..

يأخذني بين ذراعيه .. ويحيطني بالحب 30 عام واكثر..

ولكن شاء الله ان لا اكمل عامي العشرين ..

والدتي .. لا تبكي على وفاتي ..

اخي الحبيب .. كم احببتك .. واحببت مغامراتنا معا ..

وكم كنتُ سعيده عندما اكون معك وصديقاتي يطلن النظر اليك

معجبات بك..

.. لا اريدك ان تؤجل زواجك .. ولكن لي طلب بسيط ..

ان رزقك الله بطفله .. فاطلق عليها اسمي .. شوق..

والدي .. فخري وعزتي .. فرحي وسروري ..

لو تعلم مقدار احترامي لك .. مقدار الحب الكبير الذي يكنه قلب لك..

والدي انت مثال الاب الرائع .. لن اوصيك على والدتي..

لانني اعلم ما بينكما من حب صادق..

دكتوري .. اشكرك من اعماق قلبي .. لكتمانك سر شــوق ..

لا تنسوني من الدعاء..

احبكم.. كنت اريد ان تروني ابتسم في اللحظة الاخيرة..

ولكن ها انا اموت..

لوحدي..


همس الكلام
الدموع
هي خير الهمس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العزوني
Admin
avatar

الثور الماعز
عدد المساهمات : 242
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 27
الموقع : حاسس بجرح بلدو وامو فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: اخفت سرها في داخلها لتفرح اهلها,..   الأحد أكتوبر 25, 2009 4:13 pm

يالله على قوة الايمان الرائعة الموجودة عند تلك الفتاة الله يرحمها
ايمانها وصدقها وخوفها على اهلها من العجائب والقلائل في هذه الدنيا
انا متاكد انا هذه الفتاة ليست من هذا الجيل مع احترامي لهذا الجيل لانه لايحتمل ولا يكتم سره
متل ما قال المتل الي بقلبي على راس لساني هيك جيل اليوم والله يسترنا من الجيل القادم ومشكورة كتير يا ملكة على هيك موضوع حلو وشيق ونادر
مع تحيات الادارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alaz3r.yoo7.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اخفت سرها في داخلها لتفرح اهلها,..   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 6:56 pm

لا في بهالجيل ....انا اكبر دليل ومثل
يسلمو كتير على تعليقاتك الرائعة ورايك الجميل والحقيقي
هوي فعلا الجيل هاد ما بيكتم سر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العزوني
Admin
avatar

الثور الماعز
عدد المساهمات : 242
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 27
الموقع : حاسس بجرح بلدو وامو فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: اخفت سرها في داخلها لتفرح اهلها,..   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 7:26 pm

هههههههههههههه ما تتسرعي بحكمك علي لاني انا معاشر كتير من هذا الجيل ومتوقع الجيل القادم اسوء
مشكورة على تعليقك الرائع والصريح وبجد انت بهذا الجيل متل زهرة في جبل كلو شوك
مشكور على ردودك الرائعة
مع تحيات الادارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alaz3r.yoo7.com
عقرب القدس
عضو مميز
عضو مميز
avatar

السمك الحصان
عدد المساهمات : 132
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2010
العمر : 28
الموقع : القدس

مُساهمةموضوع: رد: اخفت سرها في داخلها لتفرح اهلها,..   السبت مايو 22, 2010 12:46 pm

مشكور اخي على الموضوع الحلوا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدلوعة المشاغبة
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الدلو القرد
عدد المساهمات : 72
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 26
الموقع : بنت فلسطين ومش عاجبها الي بيصير فبلدها

مُساهمةموضوع: رد: اخفت سرها في داخلها لتفرح اهلها,..   الأحد مايو 23, 2010 8:24 pm

هاد الموضوع انا يلي ضفتو قبل ما ينحذف حسابي القديم
مشكورين على مروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عقرب القدس
عضو مميز
عضو مميز
avatar

السمك الحصان
عدد المساهمات : 132
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2010
العمر : 28
الموقع : القدس

مُساهمةموضوع: رد: اخفت سرها في داخلها لتفرح اهلها,..   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 3:43 am

مشكور اخي زائررررررررر على الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدلوعة المشاغبة
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الدلو القرد
عدد المساهمات : 72
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 26
الموقع : بنت فلسطين ومش عاجبها الي بيصير فبلدها

مُساهمةموضوع: رد: اخفت سرها في داخلها لتفرح اهلها,..   الخميس سبتمبر 23, 2010 10:58 am

على فكرة الزائر هاد انا بملفي القديم الي كان اسمو ملكة العرب
وشكرا على مرورك الحو وتعليقك الاحلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخفت سرها في داخلها لتفرح اهلها,..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الازعـــ المشاغب ـــر :: &%^^(قسم القصص والحكايا والروايات)^^%& :: القصص والروايات-
انتقل الى: