الازعـــ المشاغب ـــر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الازعـــ المشاغب ـــر

خلقني الله وابدع في تكويني وبث روح التحدي في شراييني انا الموقع على حبل مشنقتي يكفيني فخرا باني فلسطيني
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لن ارحل يوما عن قلبك
السبت فبراير 05, 2011 2:54 pm من طرف الدلوعة المشاغبة

» في لحظات قد
الأربعاء يناير 05, 2011 8:42 pm من طرف الدلوعة المشاغبة

» حب بلا حدود
الإثنين نوفمبر 22, 2010 1:09 am من طرف الدلوعة المشاغبة

» منور يا البرنس منتدانا الغالي حياك الله
السبت نوفمبر 13, 2010 1:43 am من طرف العزوني

» فيديو لكاظم الساهر ها حبيبي
الأربعاء نوفمبر 10, 2010 12:26 am من طرف الدلوعة المشاغبة

» مقدرش انساك
الأربعاء نوفمبر 03, 2010 12:31 pm من طرف عقرب القدس

» عم بحلمك جاي
الأربعاء نوفمبر 03, 2010 11:20 am من طرف عقرب القدس

» اجمل انسانه
الأربعاء نوفمبر 03, 2010 11:17 am من طرف عقرب القدس

» اخفت سرها في داخلها لتفرح اهلها,..
الخميس سبتمبر 23, 2010 10:58 am من طرف الدلوعة المشاغبة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سبتمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 رسالة من عاشقة إلى حبيبها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدلوعة المشاغبة
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الدلو القرد
عدد المساهمات : 72
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 26
الموقع : بنت فلسطين ومش عاجبها الي بيصير فبلدها

مُساهمةموضوع: رسالة من عاشقة إلى حبيبها   الثلاثاء يناير 19, 2010 9:23 pm

حبيب قلبي

صباح الحب و مساء الخير والجمال :

في كل يوم آعرف عنك اشياء جميلة و في كل يوم تزداد ثقتي بحبك الجميل … تأتيني المصائب من هنا و هناك و كأنها تاتي لتمتحن حبك لي … نعم يا حبيبي يعرف المرء وقت الضيق …

حبك الذي تهديني اياه ينمو الان في قلبي و لم اعد اثق بانسان غيرك ، بدأت اطمئن على مستقبلي لاني سأعيش يوما في كنف رجل صادق … حبيبي ايها الصادق الممتليء حبا و عطاءا كم انت كريم معي … كم انت لطيف ،،، انت فعلا رجل و رجل مميز صادق شفاف و معطاء … أتدري يا حبيبي ان المرأة التي تقول بانها تحب الرجل لميزة واحدة بانها امرأة كاذبة … و انا يا حبيبي احببتك لانك متعدد الميزات .. سأمليها عليك الان و طبعا ستكون مرتبة من الميزة الاولى التي جعلتني احبك الى الميزة التي اكتشفتها حتى هذا الوقت فانا ما زلت اكتشف كنز مميزاتك التي سحرتني و اسرتني و طوقت عنقي و انا الان يا حبيبي احيا بجميلك حياة جدا سعيدة و مطمئنة قوية نعم ان حبك جعلني الان اشعر بقوة لم اشعر بها يوما ، اصبحت اكون آرائي لوحدي و افرض ذاتي و لا اخاف على المستقبل الاتي لان حبك بقربي و انت بقري و جواري و في قلبي لذا ساقرا لك الان الميزات التي جعلتني احبك و ازداد حبا فيك و ساقولها بصراحة و لن اخفيك شيئا رغم ان غيري من النساء قد لا تعترف بما سارويه لك الان …. يا ملكي و ملاكي يا حاضري و مستقبلي .. اسمعني الان :

اول ما جذبني و بشدة اليك هي طيبة قلبك و الحنان و العطف الذي يمتلكك و هذا امر نادر في كثير من الرجال و اوسع الدائرة لتشمل البشرية فهذه صفات نادرة .. جدا جدا . شدني اليك كلامك الجميل و ثقافتك و الشعر الذي تكتب و رقتك فانت من الرجال الذين يمتلكون احاسيس مرهفة ، اعجبني تفكيرك المنطقي . شدني اليك انك رجل عملي جدا و الى جانب هذا فانت انسان جدا .. و تواضعك و بساطتك " و عبارة اللهم اجعلني من القليل "" لست رجل دين بل حضرة حبيبي رجل بمنتهى الاخلاق … نعم رغم انك لا تصلي الا انني رأيت رجلين في حياتي لا يصليان و لكنهم رجلان قد ندرت اخلاقهما … اسمح لي ان اذكره قبلك يا حبيبي انه ابي والدي الرجل الصادق الذي عرفته قبلك في حياتي ، نعم انه الرجل الذي تمنيت لو يخطفني رجل مثله فانا وجدتك انت يا حبيبي ، رغم قسوته الا انه صادق و حقيقي غير مزيف واضح بسيط كريم عنيد قوي و هذا كله فيك انت يا مالك قلبي و لكنه يفتقر لجدية العمل و القدرة على الانتاج فهذه ميزة لا توجد به بل تنحصر فيك وحدك يا مالك روحي و ذهني و تفكيري و افكاري و كل ما حولي .. يا حبيبي انت كنت الرجل الثاني و لكن اعلم يا حبيبي ان ابي تربطني به علاقة الاب و ابنته و احيانا قد نكون صديقين و ليس دائما لاننا ما اعتدنا عليه ان يكون رقيقا بل هو قاس الا ان قسوته كانت بهدف ان يخلق منا اشخاصا مميزين و صادقين و مدركين و متفهمين لواقع الحياة ، انه اول رجل اهابه في حياتي و احترمه و اقدره و انت يا حبيبي تربطني بك الحياة كلها يربطني بك اجمل حب خلق على هذه الارض .

ان ما يميزك و جعلني احبك هو احترامك للمراة و تقديرك لها و تقديرك لحقوقها و انسانيتها ووجودها و لكنني اريدك ان تعلم ان كثير من النساء لا تستحق هذا التقدير و الاحترام و اعلم بانني كونت رايي هذا بعد تجارب حية و تعامل و اتصال و تواصل مع كثير من النساء من حولي ومحيطي ، فانت يا حبيبي تعرف ان الذهب انواع و انا عملت فترة ليست بسيطة في مجال الملابس و كنت اقيم الاقمشة الجيدة و الرديئة و اقدر ثمن كل نوع حسب جودته و هكذا هن النساء منهن الرديء و منهن الجيد و بالتالي فانت كشخص عادي او غير عادي تمدح و تقدر الجيد و ترفض مجرد تقليب غير الصالح …. هكذا هن النساء … هكذا هن النساء … فكيف يكون الرجال ؟؟؟ اكيد كلا الجنسين ينطبق الامر عليهما .

مايميزك يا حبيبي انك نادر كندرة المياه التي على الارض و في الصحراء . ما يميزك انك ذو جاذبية خاصة فالاربعين هو العمر الذي يمنح الرجل ميزة من شكل آخر و انا كامرأة احب ان اكون صغيرة السن و الشكل بالنسبة للرجل الذي سأعيش معه اول خمسون عاما و كأنها ما زالت في شهرها الاول ، نعم يا حبيبي سيبقى حبنا و كأنه جنين في شهره الاول الى ان تنتهي الخمسون عاما الاولى .. و من ثم ينمو الجنين ليصبح في شهره الثاني لتكون تلك هي الخمسون الثانية … لذا استحلفك يا حبيبي بربنا الذي لا نحلف بسواه بان يبقى حبنا دائم التجدد و العطاء و ان لا يدخل الملل الى حياتنا و ان تشعرني باني حبك الوحيد المتجدد ان تشعرني دوما بانك لي .

آحببتك آكثر لانك في كل يوم تغير طعم الحياة التي اعيش
آحببتك لانك رجل متكامل وفارس احلام يحيا بالحب و بالعقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة من عاشقة إلى حبيبها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الازعـــ المشاغب ـــر :: الشعر والخواطر-
انتقل الى: